Thursday, July 31, 2014

A Little Girls Peppa Pig Picnic



A little girl turning 1 who likes rubber ducky and Peppa Pig. One thing I really wanted to share is this super quick tutorial on puffy fondant clouds. They look great! Also the "grass" texture was created by poking a star piping tip into the fondant at different angles.

The yummy cake flavours were marble mud and orange poppy seed.





2 comments:

  1. Nice and informative blog. All those who understand and appreciate the sweetness of Fondant, we have a variety of collections of Fondant cakes in Indore.

    ReplyDelete
  2. تجفيف المفروشات بعد غسيل المنزل
    نوصي بتجفيف الفرش بمجفف شعر بعد غسله في المنزل بالصودا والخل والليمونتوزو أو مسحوق الغسيل ، حتى لا يتغلغل المحلول بعمق في الداخل.
    إذا كان التنجيد من جلد الغزال أو المخمل
    يمكنك استخدام محلول من الماء والأمونيا لتنظيف مواد التنجيد هذه. قم بإذابة ملعقتين كبيرتين من الأمونيا في لتر من الماء البارد. افركي الفرش بقطعة قماش مغموسة في المحلول واتركيه لمدة ساعة تقريبًا. ثم قم بالفرشاة بفرشاة ناعمة وجفف بالمجفف.
    مخاطر عند تنظيف المفروشات في المنزل
    يمكن أن يتسبب غسل الأثاث المنجد في المنزل في نمو العفن بالداخل ويمكن أن يتلف المفروشات نفسها. ضع في اعتبارك ما إذا كان الأمر يستحق القيام به. حتى التنظيف لمرة واحدة للأثاث المنجد الخاص بك بواسطة شركة محترفة هو أكثر أمانًا وسهولة. اتصل بنا - أوكلها إلى المتخصصين من Casa Limpia ، الذين لديهم خبرة في تنظيف جميع أنواع المفروشات ولديهم منتجات تنظيف مختلفة.

    شركة غسيل كنب بالخبر
    شركة تنظيف غسيل بالاحساء


    ReplyDelete

Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...